بايدن - 1 صدمة في إدارة بايدن سرعة طالبان في السيطرة على أفغانستان خالفت كل التوقعات الاستخباراتية / السينما ودورها في تسليط الضوء على حالات التشويش الإدراكي.

بايدن - 1 صدمة في إدارة بايدن سرعة طالبان في السيطرة على أفغانستان خالفت كل التوقعات الاستخباراتية / السينما ودورها في تسليط الضوء على حالات التشويش الإدراكي.. بمجرد انتهاء مهمتنا في أفغانستان ننهي أطول حرب. هو لا يريد للملف أن يخرّب على جهود بلاده لمواجهة. تركيا تتخلى عن خططها إزاء مطار كابول لكنها ستساعد طالبان. بايدن دافع عن قرار الانسحاب قائلا إن الوقت حان للمغادرة من هذا البلد بعد 20 سنة من الحرب. كما وجه بايدن الوكالات إلى اتخاذ إجراءات فورية.

بايدن يحذّر طالبان من رد عسكري سريع وقوي إذا هاجمت مصالح أميركية. كم يستحق الأمر من أرواح أمريكية إضافية؟. السينما ودورها في تسليط الضوء على حالات التشويش الإدراكي. خطاب بايدن حول أفغانستان أثبت فشل التصور الأمريكي. هو لا يريد للملف أن يخرّب على جهود بلاده لمواجهة.

Dgql9ic8p91tnm
Dgql9ic8p91tnm from www.skynewsarabia.com
أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب. أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن أنه وافق على إرسال قوات عسكرية إضافية إلى العاصمة الأفغانية كابول، للمساعدة في إجلاء طاقم السفارة الأمريكية بأمان وإخراج الأفراد. كم يستحق الأمر من أرواح أمريكية إضافية؟. أعطيناهم كلّ فرصة لتقرير مستقبلهم. كما وجه بايدن الوكالات إلى اتخاذ إجراءات فورية. بايدن يدافع عن قرار الانسحاب من أفغانستان. بايدن يعلن قرارات بعد اجتياح طالبان. السينما ودورها في تسليط الضوء على حالات التشويش الإدراكي.

بايدن يتهم روسيا بنشر معلومات مضللة والأخيرة ترد.

وانتقد بايدن بشدّة الحكومة الأفغانية، وقال: بايدن يتهم روسيا بنشر معلومات مضللة والأخيرة ترد. أعطيناهم كلّ فرصة لتقرير مستقبلهم. ودافع بايدن في بيان مطول عن قراره بسحب القوات الأمريكية من أفغانستان قائلا إنه يتعين على القوات الأفغانية صد قوات طالبان التي تجتاح البلاد. موقع حيروت | 2021/08/15 02:07 am. بايدن يريد إعادة قضية فلسطين إلى مجاهل النسيان، وليس توفير حل يلبي الحد الأدنى من مطالب قيادة رام الله، وليس شعبنا. صورة لبنات الرئيس الأميركي جو بايدن. From damascus, beirut to tehran and moscow #الولايات_المتحدة #سوريا #بشار_الأسد #دونالد_ترامب #سامي_كليب #جو_بايدن. بايدن يرشح أول سفير مسلم لهذا المنصب المهم! نحن نتحدث عن الرئيس المنتخب للولايات المتحدة جو بايدن وعائلته. بايدن يرفع عدد القوة الأمريكية المرسلة إلى أفغانستان إلى خمسة آلاف عنصر. هو لا يريد للملف أن يخرّب على جهود بلاده لمواجهة. بمجرد انتهاء مهمتنا في أفغانستان ننهي أطول حرب.

كم يستحق الأمر من أرواح أمريكية إضافية؟. وقال ترامب في بيان حان الوقت كي يستقيل جو بايدن بسبب عار ما سمح بحدوثه في أفغانستان جنبًا إلى جنب مع الارتفاع الهائل (في الإصابات) بكوفيد، وكارثة الحدود، وتدمير. لطلب الامتثال لإرشادات المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، وأن يضع الموظفون الكمامات فضلا عن الالتزام بالتباعد. بايدن يحذّر طالبان من رد عسكري سريع وقوي إذا هاجمت مصالح أميركية. بمجرد انتهاء مهمتنا في أفغانستان ننهي أطول حرب.

I Hay Esl3mc0m
I Hay Esl3mc0m from www.alkhaleej.ae
وأضاف بايدن أن الخيار الذي كان عليه أن يتخذه هو إما اتباع اتفاقية التفاوض التي بدأها الرئيس السابق دونالد ترامب أو العودة إلى القتال. نحن نتحدث عن الرئيس المنتخب للولايات المتحدة جو بايدن وعائلته. أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن أنه وافق على إرسال قوات عسكرية إضافية إلى العاصمة الأفغانية كابول، للمساعدة في إجلاء طاقم السفارة الأمريكية بأمان وإخراج الأفراد. ودافع بايدن في بيان مطول عن قراره بسحب القوات الأمريكية من أفغانستان قائلا إنه يتعين على القوات الأفغانية صد قوات طالبان التي تجتاح البلاد. بايدن يعلن قرارات بعد اجتياح طالبان. بايدن يرشح أول سفير مسلم لهذا المنصب المهم! قال الرئيس الأمريكي جو بايدن في كلمة مساء يوم الاثنين إن مهمة واشنطن في أفغانستان لم تكن أبدا بناء دولة هناك. صورة لبنات الرئيس الأميركي جو بايدن.

وصرح بأن القادة السياسيين الأفغان.

بايدن حول الانسحاب من أفغانستان: بايدن يحذّر طالبان من رد عسكري سريع وقوي إذا هاجمت مصالح أميركية. لا يمكننا إعطاؤهم الإرادة للقتال من أجل مستقبلهم، مؤكداً على أن بناء دولة لم يكن أبدا هدف. بايدن يتهم روسيا بنشر معلومات مضللة والأخيرة ترد. وقال إنه على الرغم من الانسحاب الفوضوي، لم يكن هناك وقت مناسب أبدا لانسحاب القوات الأمريكية. وصرح بأن القادة السياسيين الأفغان. بايدن يدافع عن قرار الانسحاب من أفغانستان. Secret negotiation between america and its opponents. أبلغت فريقي الأمني أننا سنحافظ على القدرة واليقظة لمواجهة التهديدات المستقبلية من أفغانستان. بايدن يعتزم الإدلاء بتصريحات بشأن أفغانستان بعد العودة إلى البيت الأبيض ويوجه بإرسال ألف جندي إضافيين إلى أفغانستان. خطاب بايدن حول أفغانستان أثبت فشل التصور الأمريكي. بايدن يريد إعادة قضية فلسطين إلى مجاهل النسيان، وليس توفير حل يلبي الحد الأدنى من مطالب قيادة رام الله، وليس شعبنا. وأضاف بايدن أن الخيار الذي كان عليه أن يتخذه هو إما اتباع.

لا يمكن لواشنطن الدخول في حرب بدلا من الجيش الأفغاني ضد طالبان. أعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن عن تأييده لخطة وزارة الدفاع (البنتاجون) الرامية إلى التطعيم الإجباري للجنود الأمريكيين ضد فيروس كورونا المستجد، بحلول 15 سبتمبر القادم. تركيا تتخلى عن خططها إزاء مطار كابول لكنها ستساعد طالبان. 23:30 بايدن يقول إنه لن يورّث هذه الحرب في أفغانستان إلى الرئيس الأميركي المقبل. بايدن يتهم روسيا بنشر معلومات مضللة والأخيرة ترد.

تنصيب جو بايدن أوامر رئاسية متوقعة بالتراجع عن عدد من سياسات ترامب Bbc News عربي
تنصيب جو بايدن أوامر رئاسية متوقعة بالتراجع عن عدد من سياسات ترامب Bbc News عربي from ichef.bbci.co.uk
وانتقد بايدن بشدّة الحكومة الأفغانية، وقال: اعتبرت صحيفة وول ستريت جورنال، أن تصريح الرئيس الأمريكي جو بايدن الذي أعلن فيه عدم مسؤوليته عن ما يحدث في أفغانستان هو نوع من الاستسلام الذي يعد أكبر عار في. خطاب بايدن حول أفغانستان أثبت فشل التصور الأمريكي. كم يستحق الأمر من أرواح أمريكية إضافية؟. بايدن يعلن قرارات بعد اجتياح طالبان. لا يمكننا إعطاؤهم الإرادة للقتال من أجل مستقبلهم، مؤكداً على أن بناء دولة لم يكن أبدا هدف. لا يمكن لواشنطن الدخول في حرب بدلا من الجيش الأفغاني ضد طالبان. أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن أنه وافق على إرسال قوات عسكرية إضافية إلى العاصمة الأفغانية كابول، للمساعدة في إجلاء طاقم السفارة الأمريكية بأمان وإخراج الأفراد.

كما وجه بايدن الوكالات إلى اتخاذ إجراءات فورية.

كما وجه بايدن الوكالات إلى اتخاذ إجراءات فورية. بايدن يدافع عن قرار الانسحاب من أفغانستان. بايدن يعتزم الإدلاء بتصريحات بشأن أفغانستان بعد العودة إلى البيت الأبيض ويوجه بإرسال ألف جندي إضافيين إلى أفغانستان. اعتبرت صحيفة وول ستريت جورنال، أن تصريح الرئيس الأمريكي جو بايدن الذي أعلن فيه عدم مسؤوليته عن ما يحدث في أفغانستان هو نوع من الاستسلام الذي يعد أكبر عار في. لطلب الامتثال لإرشادات المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، وأن يضع الموظفون الكمامات فضلا عن الالتزام بالتباعد. السينما ودورها في تسليط الضوء على حالات التشويش الإدراكي. أعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن عن تأييده لخطة وزارة الدفاع (البنتاجون) الرامية إلى التطعيم الإجباري للجنود الأمريكيين ضد فيروس كورونا المستجد، بحلول 15 سبتمبر القادم. بايدن يعلن قرارات بعد اجتياح طالبان. بايدن يرشح أول سفير مسلم لهذا المنصب المهم! بايدن يريد إعادة قضية فلسطين إلى مجاهل النسيان، وليس توفير حل يلبي الحد الأدنى من مطالب قيادة رام الله، وليس شعبنا. كم يستحق الأمر من أرواح أمريكية إضافية؟. بمجرد انتهاء مهمتنا في أفغانستان ننهي أطول حرب. أبلغت فريقي الأمني أننا سنحافظ على القدرة واليقظة لمواجهة التهديدات المستقبلية من أفغانستان.

Posting Komentar

0 Komentar